كود كلمني شكرا فودافون 2023 خدمات شكراً

يبحث الناس عن كلمني شكرا فودافون لكي يتعرفوا على خدمة اتصالات فودافون، ولهذا في هذا الموضوع سوف تستطيعون الاستعلام عن كلمنى شكراً، ولهذا تعرف على كلمني شكرا من خدمات فودافون الشهيرة بالآتي.

هذا الكود بشركة فودافون يمكنك عبره أن تقوم بإرسال رسالة للرقم الذي تريده وهذا عبر إدخال كود هذه الخدمة على الموبايل خاصتك وقد تم توفير هذا في شركة ڤودافون لإرسال الرسائل على رقم، او خط آخر، ولهذا السبب قمنا بتوفير هذا المقال لنعرفكم على كيفية إرسال، أو كتابة رسائل لرقم أخر، او لأي ارقام أخرى بواسطة الموبايل، ولهذا تعرف على طريقة استخدامها لجميع الخطوط بالآتي.

كود كلمني شكرا فودافون

كلمني شكرا فودافون

بإمكانك أن تتعرف على كود كلمني شكرا فودافون تم توفيره هذا الجزء من المقال وهذا عن ارسال كلمة، او كود كول مي الذي قامت بتوفيره لنا إتصالات ڤودافون لتقوم بإرسال الرسالة التي تريدها إلى جميع الأرقام التي تريدها وقد تم توفيرها إلى كل الشبكات ايضا، ولهذا اطلب اكواد خدمة عملاء فودافون لتستطيع استخدام الخدمات في هذه الشركة التي تعد من افضل شركات مصر بخدمات الهواتف، ولهذا لنتعرف طريقة الاتصال وإرسال رسائل لخط آخر بالآتي.

  1. ابدأ وقم بإدخال كود كلمني شكرا *505* (نجمه خمسة صفر خمسة نجمه).
  2. ثم ابدأ بوضع رقم الجوال الذي تريد استعمال الخدمه عليه.
  3. ابدأ بكتابة # لإستخدام خدمة سلفني شكرا بشكل مناسب.
  4. اضغط على زر الإتصال.
  5. في النهاية ستصلك تنص على نجاح عملية استعمال كلمنى شكرا من فودافون للموبايل الذي قمت بتقديم رقمه.

فودافون لها الفضل الكبير في توفير هذه الخدمه التي تقدمها لنستطيع الاستفادة من المكالمات في حالة عدم توفر رصيد كافي ويمكن أن تبدأ بإرسال رسالتين مجانا يوميا وإذا تجاوزت الحد الأقصى اليومي وفي كل مرة سوف يتم خصم 5 قروش كتكلفة للرسالة الواحدة، ولهذا أطلب هذه الخدمه التي تتوفر مجانية لكل العملاء بشبكة الاتصالات هذه، ولمعرفة طرق إستعمال رقم كلمني شكرا واستعمال خدمات كلمني شكرا من فودافون ارسل ما قمنا بتوضيحه بالأعلى.

كود كلمني شكرا من فودافون مصر

بإمكانك إستعمال كلمني شكرا فودافون لأى ارقام وايضا للشبكات الأخرى جميعها في حال نفاذ رصيدك وما يتوجب عليك هو فعل ما سوف نقوم بتوفيره لكم بالأتي، حيث تحتوي الفكرة الآتية على خدمة كلمني شكرا فودافون لترسل رسائل لخطوط أخرى.

  • إن كنت تريد ارسال رساله إلى رقم شبكة اتصالات أخرى بواسطة كلمني شكرا ينبغي عليك كتابة *506*.
  • ثم يتوجب عليك مباشرة أن تبدأ بكتابة رقم خط الجوال بجانب الكود.
  • في النهاية يتوجب عليك كتابة #.
  • قم بالضغط على زر الإتصال.
  • هكذا قد استعملت خدمة كلمنى شكرا وقد قمت بإرسال الرسالة.

ملاحظة: عند قيامك بإرسال أية رسائل لأية شبكات أخرى بخلاف شبكة فودافون سيتم وضع خصم 15 قرش للرسالة الواحدة، ولهذا ينبغي عليك معرفة هذه الملاحظة في حالة عدم معرفتك بها.

معرفة تكلفة خدمات كلمني شكرا فودافون

إن قمت بإستعمال كلمنى شكراً بكثرة ولا تدري كم من الرصيد قد تم خصمه منك فقد ترغب في معرفة التكلفة الخاصة بها، ولهذا قمنا بتوفير هذا القسم من المقال والذي به سوف نعرفكم على التكلفة التي تخص هذه الخدمه المميزة وهذا عن طريق إدخال رمز او كود معين سوف يعرفك قيمة استهلاكها تماما، ولهذا تابعنا بالآتي.

  • لتعرف قيمة استهلاك كلمنى شكراً فودافون ما يتوجب عليك فعله هو كتابة *60*0# (نجمه ستة صفر نجمه صفر وشباك).
  • ثم الضغط على زر الإتصال مباشرة ومن ثم سوف تستلم رساله كتكلفة لخدمة كلمني شكرا التي تخص شركة اتصالات فودافون.

مميزات كود كلمني شكرا فودافون

بواسطة هذا الكود المميز كود كلمنى شكرا من فضلك بإمكانك أن تتصل على أية أرقام بإجمالي رسالتين في اليوم الواحد، ولهذا يتساءل الآن بعض الأشخاص من حول العالم عن مميزات وتفاصيل هذه الخدمه المميزة والتي تتوفر لكل الناس، ولهذا في هذا الجزء من المقال سوف نعرض لكم كل مميزات خدمة كلمني في اتصالات فودافون في الآتي.

  • من المميزات الخاصة بخدمة كلمنى شكراً هو أنه بإمكانك أن تبدأ بإرسال رساله لرقم محدد وهذا الرقم سيتم توفير رسالتين مجانا في اليوم بإمكانك إرسالها له من على الموبايل خاصتك وفي حالة قيامك بإرسال اكثر من رسالتين يوميا سيتم خصم مبلغ قدره خمسة من القروش خاصة بخدمة كود كلمني شكراً من فودافون.
  • يتوفر كود كلمني شكراً فودافون لكل الشبكات الخاصة بالاتصالات الأخرى مثل، اورنج واتصالات مصر وبإمكانك إرسال الرسائل على رقم اي من هذه الشبكات بواسطة خصم 15 قرش للرسالة الواحدة.
  • تتوفر خدمة ادفعلي شكراً وهذه الخدمة المميزة من خدمات شركة فودافون المميزة بحيث أنه بإمكانك أن تبدأ بجعل الرقم الذي قمت بالإتصال به تصله رساله ينص محتواها على طلب منك له ليدفع فاتورة كود كلمني شكراً فودافون وهذا برسالة صوتية.

الأسئلة الشائعة عن كلمني من فضلك فودافون

يتسائل الكثير من الناس، أو بعضهم عن هذه الخدمه المميزة جدا والتي توفرت لكل الناس وهذا بسبب توفر خدمة كلمنى بواسطة خدمات فودافون، ولهذا السبب تحديدا قمنا بتوفير هذا الجزء من المقال والذي سنتحدث فيه عن كل الأسئلة الشائعة التي تخطر في بالكم عن هذه الخدمة التي تتوفر على الهاتف والتي تتوفر لإرسال كلمة، أو رساله لخط أخر، ولهذا تابعونا بالأتي.

ازاي ابعت رسالة من فضلك كلمني؟

  1. ابعت، أو اطلب رسالة سلفني، او كول مي لأي رقم بواسطة كتابة *505*رقم الجوال الاخر#.
  2. اضغط على زر الإتصال.
  3. في النهاية ستصلك هذه الرسالتين التي تنص على نجاح العملية.

ازاي ابعت رساله من فضلك كلمني من اتصالات لفودافون؟

  1. لتستعمل كود كلمني شكرا من اتصالات لفودافون ابدأ بكتابة *111*.
  2. ثم اكتب الرقم الذي يخص بالهاتف الأخر.
  3. اضغط على الإتصال وستصلك رسالة التأكيد للعملية.

ازاي ابعث كلمني شكرا ل 011؟

  1. بإمكانك أن تبعث كلمني شكرا فودافون مجانا من على الهاتف ل 011 عبر ادخال *100# واضغط اتصال.
  2. ثم سوف تصلك صندوق رسائل وابدأ بكتابة رقم 1 بداخله واتصل.
  3. سوف يصلك صندوق آخر عن طريق هذا الكود الذي وفرته شركة ڤودافون وبه ابدأ بكتابة رقم الجوال المحمول.
  4. هكذا قد قمت بإستعمال خدمة كود كلمني شكرا فودافون ل 011 بشكل مباشر.

كيف ابعث كلمني شكرا من فودافون؟

  • اطلب خدمة كلم *505* ورقم الموبايل # وستتلقى رسالة "كلمني شكرا" باللغةالعربية والإنجليزية للرقم الذي تختاره، وسيتم إرسال رسالة تأكيد لك على الفور.

هكذا قد إنتهى مقال اليوم والذي قد تعرفنا فيه على بعض مميزات هذه الخدمة المميزة والتي توفرت بواسطة كود تبدأ بإدخاله لتحصل على رساله ترسلها لموبايل أخر بحد أقصى رسالتين يوميا ورأينا خدمات هذه الشركة كلها.

Moaaz Hassan
Moaaz Hassan
كاتب في الموقع في شتى المجالات واعشق الصور والخلفيات