ماهو كود قفل الخط فودافون وفتحه 2023؟

تصفح هنا في كود قفل الخط فودافون لتتعرف على قفل خط فودافون وفتحه من خاصية قفل الخط التي تقدم لنا من شركة فودافون كاش لفتح خط فودافون وقفله ليصبح غير متاح، ولهذا امتلك الكود و الرقم هذا ثم ضعه داخل الهاتف وتعرف على طرق قفل الخط من هنا.

يبحث الناس عن ايقاف خط فودافون وجعله مغلق تماما، أو خارج نطاق خدمة شركة اتصالات فودافون، لهذا يمكنك عبر هذه الشركة إيقاف رقم خطك ومعرفة المكالمات بالخط الخاص بك، حيث قد وفرت الغاء خط فودافون وتفعيل الخط وبضعة خدمات أخرى من قبل Vodafone Cash وقد وضعت عدة اكواد يمكننا عبرها معرفة هوية المتصل وأي رسالة تصل لك بالخدمة هذه التي عبر الاتصال على كود معين متوفر لجميع الناس ثم الضغط على طلب الإتصال في الهاتف المحمول يمكنك الغاء وقفل خطك لجعل رقمك مشغول تماما على جميع المتصلين، ولهذا بادر بكتابة و إدخال الكود هذا بهاتفك ثم حاليا سنعرفك على الخطوات التي بإمكانك بها وضع كود قفل الخط وفتحه فودافون كاش.

كود قفل الخط فودافون

كود قفل الخط فودافون

تعمل فودافون على توفير الخدمات الكثيرة وهنا اليوم سوف نعلمك طريقة و كيفية فتح خطك في فودافون الذي تمتلكه، حيث فقط أرسل كود وسيقوم بالقفل لخطك عن الناس وسيبعث لهم رسالة نصية فارغة، أو بها أن خطك لا يتاح ولكن لتستطيع استخدام، أو كتابة كود الإلغاء هذا سيلزمك بضع من التعليمات من أجل تفعيلها، ولهذا لتفعيل هذه الخدمة بالخط الساخن في شبكة ڤودافون بدون تضييع الوقت تابعونا في التالي لنتعرف على هذه الأكواد لإلغاء خطك على الارقام المتصلة وفي حالة تواجد المتطفلين الذين يتطفلون في بعض الأحيان.

  1. من أجل الخاصية التي تتمثل في تحويل المكالمات، أو قفل خط فودافون يقوم المستخدم في فتح أي هاتف لديه.
  2. ثم لقفل خط فودافون أطلب، أو قم بوضع كود *21*777# (النجمة ثم واحد اثنان نجمة سبعة سبعة سبعة شباك).
  3. هكذا مجانا أي شخص اتصل بهاتفك تكون الرسالة الواردة خطك لا يتاح.

بعدما تعرفتم على كود قفل الخط وفتحه فودافون وجعل الرقم غير متاح عبر خاصية خاصة بـ اتصالات ڤودافون تابعونا لنعرف الكود الخاص بإلغاء تحويل المكالمات فودافون لخط مشغول (فتح خطك) ثم طريقة إستعماله، حيث الكثير من عملاء فودافون، أو، أورنج وباقي الشركات يريدون توفر الخدمة التي في السابق ويريدون العديد من المميزات الأخرى حتى بعض منكم يريدها، ولهذا تابعونا بالتالي لنتعرف على الاكواد التي في هذه الخدمه والتي تتيح لنا تنشيط خطك وتحويل، أو منع أي من الإتصالات التي تأتي لك فكل منا يريد هذا ولذلك يستطيع أي شخص الأن تلقي المزيد من المعلومات التي تساعد بتفعيل، أو باستخدام خدمة كود لجعل الرقم غير متاح، أو موجود بمتابعة الآتي.

فتح خط فودافون

قامت هذه الشركة Vodafone بتوفير خاصية توفر لنا توفير الرقم غير متاح، أو مغلق عبر كود بسيط وسهل، ولهذا تحضرت ووفرت لنا اتصالات فودافون كود، أو خاصية تلغي الميزة والخاصية السابقة والتي تجعل أي اتصال على الموبايل ملغي وهنا نستطيع وقف خدمة تحويل الاتصالات هذه التي تم توفيرها لعملاء ڤودافون مصر، حيث يحتاج العميل الي الراحة وهو ما تعمل ڤودافون على توفيره من أجل عملائها وهنا إذا قمت بإستعمال الخدمة الخاصة بجعل الرقم غير متاح عن طريق كود هنا تم توفير هذه الخدمة التي تعد واحدة من أفضل الميزات والخدمات للمستخدمين والتي بإمكانك بها إلغاء قفلك للخط الذي تمتلكه عبر إتباع خطوات وإستعمال رقم، أو كود بالآتي.

  1. يفتح المستخدم هاتفه.
  2. ثم يضع الكود من أجل فتح خطك في فودافون *21# (النجمة ثم واحد وعشرون شباك) ويستعمل بعد إستعمال خاصية القفل التي بالسابق.

هكذا حتى الأن تعرفنا على طريقة قفل خطك في فودافون وطرق مؤدية لفتحه عبر خاصية تجعل الهاتف، أو الرقم غير متاح وفي الآتي سنتعرف على بعض الأسئلة التي تدور في ذهن البعض والتي تريد حلها هذه الشركة اتصالات ڤودافون، ولهذا لنكمل التفاصيل بالآتي.

الأسئلة حول قفل الخط وفتحه فودافون

بعدما توفر كود في ڤودافون يوفر لنا إمكانية جعل خطك مغلق في الهاتف الذي تمتلكه ستدور عدة أسئلة حول هذا الكود وهنا في هذا الموضوع تحديدا في هذا الجزء المميز من المقال سنجاوب على بعض الأسئلة التي ستجوب ذهن بعض من الأشخاص، ولهذا ماذا ننتظر الأن؟ لنعرف بعض الإجابات حول هذه الأسئلة وعن ماهية كود الإغلاق هذا.

ازاي اقفل الخط وهو مفتوح فودافون؟

  1. ضع كود الإغلاق للخط *21*777# لكي لا تصلك مكالمة.

ازاي الغي خاصية قفل الخط؟

  1. سيتوجب بأن تضع *21# لوقف التفعيل للخاصية هذه.

كيف تجعل هاتفك لا يستقبل المكالمات؟

  • إن كنت في فودافون فضع *21*777#.
  • أو بطريقة سهلة بادر في تفعيل وضع الطيران (Airplane Mode) لهاتفك.

كيف تجعل هاتفك مغلقا مع معرفة من هو المتصل فودافون؟

تقدم هذه الخدمة عند الطلب، ستصلك رسالة تخبرك بوجود مكالمات فائتة،وإذا أردت معرفة المتصل، اطلب رقم #777* وستصلك رسالة تحتوي علىأرقام الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بك وعدد المرات وأوقات الاتصال.

هكذا إنتهى موضوعنا وتعرفنا به طريقة تحويل مكالمات تستقبلها هواتفنا وطرق لإغلاق خطك عن اي من الإتصالات التي تصل إليك وطرق لجعل الرقم غير متاح ونتمنى إستفادتكم من كود قفل للخط هذا.

نأمل أن تكون هذه المقالات مفيدة. يرجى الاطلاع على المقالات السابقة للحصول على المزيد من المعلومات عن ( ازاي استلف من فودافون ).

Moaaz Hassan
Moaaz Hassan
كاتب في الموقع في شتى المجالات واعشق الصور والخلفيات