مواعيد فروع فودافون اليوم 2023 بجميع المحافظات

تعرف على مواعيد فروع فودافون ثم على مواعيد عمل فودافون هنا، حيث للحصول على موعد فرع فودافون في شركة فودافون مصر التي تلتزم في العمل بالمواعيد من يوم السبت إلى الخميس تابعنا بموضوعنا تاليا.

من مواعيد فودافون سوف يتم إفادة العملاء، حيث هناك من يريد استخدام بضع خدمات لا تتوفر إلا في جميع فروع شركة الاتصالات هذه، وتتنوع مواعيد فتح الفروع هذه برمضان وبضع المناسبات، حيث الأجازة لهم تكون يوم الجمعة أما برمضان ليست أجازة، ولهذا السبب لنتعرف على الساعة وأقرب بداية يبدأ فيها الفرع الخاص بالشركة وعمل فروع فودافون بالمواعيد بجميع المحافظات بالآتي.

مواعيد فروع فودافون

مواعيد فروع فودافون

تبدأ مواعيد عمل شركات ڤودافون، حيث مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان ليست كما هي بالعيد، ولهذا سنتعرف على مواعيد الفروع في محافظات كثيرة ففي بعضها تتنوع المواعيد وفي بعضها معرفة مواعيد فودافون لن يختلف، ولهذا لتتعرف على بضع المواعيد التي تخص عمل ڤودافون في كثير من الأماكن وما هو اقرب المواعيد لفتح فرع للشركة هذه عن طريق كود بواسطة موقعنا موقع كارت شحن بشكل سهل وحتي يمكنك في أنحاء جمهورية مصر مثل القاهرة تصفح أهم، أوقات الفتح بالتفصيل لجميع اماكن وفروع فودافون المنتشرة ليتوقف من يبحث عن أماكن و الساعة الخاصة بـ العمل لفودافون مصر بالآتي.

  • تبدأ معظم فروع فودافون يوميا في العمل من التاسعة صباحاً 9:00 إلى التاسعة والنصف بمساء الأيام السبت إلى الأربعاء 9:30.
  • وتختلف الساعة التي تخص العمل بالخميس، حيث تزيد مدة العمل فيها كي تكون من التاسعة 9:00 بالصباح إلى 10:30 مساء الخميس.

مواعيد عمل فودافون في الجمعة

لتنظيم وقتك وأنت تريد الساعة التي تفتح بها فروع خاصة بالشركة هذه يجب أن تتصفح في كافة الاوقات التي تعمل فيها ويبدأ هذا بمعرفة الموقع الذي أنت به وماهي أماكنها القريبة فتوجد فروع في ميدان فيصل وفروع في المطرية وبعضها في الاسكندرية و أكتوبر وغيرها من الكثير من فروعها المتنوعة لتقديم المميزات والخدمات الكثيرة كخدمة فودافون للعملاء وتختلف مواعيد العمل هذه ففي عيد الفطر ليست كما هي برمضان، ولهذا بعد تحديد موقعك وذلك بعد استعمال هذا الكود *888*10# للتعرف على فروع عديدة بمختلف اماكن الدولة المصرية بالاضافة لمعرفة امتى هتشتغل الفروع في موضوع اليوم.

  • تبدأ فروع ڤودافون مصر وكل فرع من الساعة التي تلي الصلاة (1:30) إلى العاشرة والنصف في المساء.

مواعيد عمل فروع فودافون في شهر رمضان

لشركة فودافون مصر شعبية كبيرة في الجمهورية العربية مصر، حيث قدمت لأكثر من 40 مليون عميل مصري العديد من آخر و أحدث الخدمات وهذا لتوفير الراحة لعملائها، ولهذا تعتبر اتصالات فودافون مصر من أفضل الشركات التي كل فرع في شركة الاتصالات هذه يلتزم بالمواعيد وفي جميع ايام الاسبوع، حيث مختلف فروع هذه الشركة تطرق أبوابها من 9:00 بالصباح إلى 9:30 بالمساء ولكن هذه ليست المواعيد الرسمية برمضان فبرمضان تختلف إلى فترتين، ولهذا لنتعرف على هذه الفترات بالآتي.

  • في الفترة الأولى من مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان تبدأ بالأيام العادية بالسبت وللخميس من 10:00 بالصباح إلى 4:30 بالمساء قبل الإفطار.
  • وتعود مرة أخرى لتبدأ من 8:00 بالمساء إلى 11:00 أيضا بالمساء.
  • وفي الجمعة تبدأ مواعيد عمل فروع فودافون من الساعة 1:30 بالظهر إلى الساعة 4:30 قبل الافطار وتعود للعمل من الساعة 8:00 مساء الجمعة إلى 11:00 بالمساء.

مواعيد عمل فروع فودافون في العيد

شركة ڤودافون تعمل على اضافة خدمات من أجل خدمة العملاء، ولهذا جميع، أو كل فرع من فروع شركات الاتصالات هذه يلتزم بمواعيد العمل وتكون من السبت إلى الأربعاء في كل فرع داخل محافظات مصر ولكن العمل بالعيد يختلف، حيث الساعة التي العمل يطرح بها مختلفة عن غيرها، ولهذا لنعرف ماهية المواعيد بداخل فروع ڤودافون بالعيد.

  • بالعيد غالبا ما يكون، أول يوم هو الأجازة التي لا تعمل فيها شركة ڤودافون وتبدأ أيام العمل من اليوم الثاني من 4:00 مساءا إلى 10:00.
  • ثم ترجع لمواعيد عمل فروع فودافون الطبيعية داخل مصر أي كل فرع يفتح من الساعة 9:00 بالصباح إلى 9:30 بالمساء.

الأسئلة حول مواعيد فروع فودافون

تُطرح كثير من الأسئلة حول مواعيد عمل فروع فودافون والتي تبدأ من الساعة 9:00 صباحا إلى 9:30 بالمساء، ولهذا شركة ڤودافون مصر تجاوب على الأسئلة هذه ونحن نعرض لكم إجاباتها بالتالي.

فروع فودافون لحد الساعه كام؟

جميع الفروع تُطرح من 9:00 بالصباح إلى 8:00 بالمساء وتكون من السبت إلى الاربعاء.

كام رقم خدمة عملاء فودافون؟

الرقم 16888 والإتصال يكون بأي أرقام الهاتف، أو 888 بأي الأرقام التي في ڤودافون، أو 7001 الذي يعد خاص بفودافون كاش.

فروع فودافون بتقفل الساعه كام في رمضان؟

تبدأ مواعيد العمل برمضان من الساعة 10:00 بالصباح إلى 4:30 ما قبل الافطار كفترة، أولى وكفترة ثانية من 8:00 بالمساء إلى 11:00 بالمساء.

هكذا إنتهى موضوعنا لليوم وتعرفنا به على مواعيد عمل أي فرع لشبكة الاتصالات ڤودافون مصر لتسهيل الأمر على العملاء وجعلهم في أتم راحة ونتمنى إستفادتكم به.

نأمل أن تكون هذه المقالات مفيدة. يرجى الاطلاع على المقالات السابقة للحصول على المزيد من المعلومات عن ( كود شحن فودافون).

Moaaz Hassan
Moaaz Hassan
كاتب في الموقع في شتى المجالات واعشق الصور والخلفيات