اكواد

اتصالات الجزائر أكبر شركة اتصالات في الجزائر

اتصالات الجزائر هي مؤسسة مواطنة عمومية اقتصادية جزائرية تأسست في 9 نوفمبر 2017. تشرف على مراقبة وتنسيق وتنفيذ المشاريع في قطاع المواصلات السلكية واللاسلكية. تملك مجمع اتصالات الجزائر أربع شركات فرعية تابعة لحافظته.

اتصالات الجزائر
اتصالات الجزائر

تاريخ وتطور اتصالات الجزائر

ترجع بدايات اتصالات الجزائر إلى عام 1970 عندما تأسست شركة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية لتقديم خدمات الهاتف والبريد. وفي عام 2003، تم تقسيم الشركة إلى شركتين منفصلتين هما شركة البريد الجزائري وشركة اتصالات الجزائر.

ومنذ ذلك الحين، واصلت اتصالات الجزائر الاستثمار في توسعة شبكة الاتصالات وتحديث البنية التحتية لتقديم أفضل الخدمات. ففي عام 2004 تم إطلاق خدمة الجيل الثالث 3G وفي عام 2013 خدمة الجيل الرابع 4G LTE.

كما عملت الشركة على تنويع محفظة خدماتها من خلال إنشاء شركات فرعية مثل موبيليس للهاتف المحمول والجزائرية للانترنت والاتصالات السلكية واللاسلكية.

بنية الشركة وأقسامها

اتصالات الجزائر تعمل في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية والهاتف الثابت والإنترنت. تحتل مكانة رائدة في سوق الاتصالات في الجزائر، حيث توفر خدمات الهاتف الثابت والإنترنت للزبائن الخواص والمحترفين. يبلغ رأس مال الشركة 115.000.000.00000 دج وهي مسجلة في المركز الوطني للسجل التجاري.

من خلال سياسة الابتكار وتلبية تطلعات الزبائن، حققت اتصالات الجزائر مكانتها في سوق الاتصالات بالجزائر. بفضل جودة خدماتها والاستخدامات الجديدة التي تقدمها، أصبحت معروفة ومعترف بها من قبل العملاء.

في المجموع، اتصالات الجزائر تسعى لتطوير استخدامات جديدة لخدمات الاتصالات وتقديم أفضل جودة في هذا المجال، مما يجعلها شركة قوية في سوق الاتصالات الجزائري.

التأسيس 9 نوفمبر 2017
رأس المال 115.000.000.00000 دج
الأقسام قطاع المواصلات السلكية واللاسلكية
الشركات الفرعية أربع شركات فرعية

خدمات الهاتف الثابت والمحمول

تقدم اتصالات الجزائر مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات الثابتة والمحمولة، بما في ذلك:
  • خدمات الهاتف الثابت التقليدية وخطوط الإنترنت ADSL.
  • خدمات الهاتف المحمول عبر الشركة الفرعية موبيليس بتقنيات 2G و3G و4G.
  • باقات متنوعة للدقائق والرسائل النصية والإنترنت على شبكة الهاتف المحمول.
  • خدمات النداء المجاني والانتظار والتحويل وغيرها من الخدمات المتقدمة.
وتغطي شبكة اتصالات الجزائر أكثر من %98 من المناطق المأهولة بالسكان على مستوى البلاد، مع أكثر من 45 مليون مشترك في خدمات الهاتف الثابت والمحمول مجتمعة.

خدمات الإنترنت وتقنية الـ4G

شهد قطاع خدمات الإنترنت في الجزائر طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث بلغ عدد مستخدمي الإنترنت أكثر من 23 مليون مستخدم في عام 2019، مقارنة بـ 13 مليون فقط في عام 2014.

وقد ساهم إطلاق خدمة الجيل الرابع 4G LTE عام 2013 في تعزيز انتشار خدمات النطاق العريض والإنترنت عالي السرعة في مختلف أنحاء البلاد.

كما أطلقت شركة الجزائرية للانترنت والاتصالات السلكية واللاسلكية - وهي شركة فرعية لاتصالات الجزائر - مجموعة من العروض والخدمات الجديدة مثل:
  • خدمة ADSL TV لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت.
  • باقات لتلبية احتياجات المنازل والشركات.

اتصالات الجزائر 4G

اتصالات الجزائر هي شركة اتصالات تقدم خدمات الانترنت والهاتف المحمول في الجزائر. وتعد خدمة الجيل الرابع 4G من أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة.

عروض اتصالات الجزائر 4G

اتصالات الجزائر 4g تقدم عروضاً مميزة للمشتركين في خدمة 4G. يمكن للعملاء الاستفادة من أحجام أنترنت أكبر وسرعة عالية بأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الذين يحتاجون فقط إلى شريحة اتصال بدون جهاز مودم، الحصول على حجم أنترنت صالح لفترة زمنية محددة بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت وشبكة Idoom 4G LTE.

مودام اتصالات الجزائر 4G

لضمان استفادة العملاء من خدمة الـ4G، تقدم اتصالات الجزائر أيضاً جهاز مودم 4G. يتيح هذا الجهاز الاتصال بشبكة الانترنت عبر تقنية الجيل الرابع وبسرعة عالية. يمكن للعملاء الحصول على هذا الجهاز بسعر مناسب وبشروط تتناسب مع احتياجاتهم.

عرض اتصالات الجزائر 4G

احد العروض المميزة التي تقدمها اتصالات الجزائر هو عرض Idoom 4G LTE بسعر مغري. يشمل هذا العرض حجم أنترنت كبير صالح لمدة شهر، بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت وشبكة Idoom 4G LTE. تستفيد الانتقال إلى خدمة الـ4G وستفاد من سرعة وجودة أفضل في التصفح واستخدام التطبيقات عبر الانترنت.

خدمات الإنترنت وتقنية الـ4G
خدمات الإنترنت وتقنية الـ4G

اتصالات الجزائر تسعى لتلبية احتياجات زبائنها وتقديم أفضل خدمة 4G في السوق. يمكن للعملاء الاستفادة من مزايا الخدمة والعروض المميزة التي تقدمها الشركة.

اتصالات الجزائر تعبئة

اتصالات الجزائر تعبئة عملية تعبئة حساب الإنترنت لدى اتصالات الجزائر أصبحت أكثر سهولة الآن، حيث تقدم خدمة خاصة بتعبئة الحساب عبر الهاتف المحمول. يمكنك الاستفادة من هدايا مميزة عند تعبئة حساب الإنترنت وفواتيرك الهاتفية عبر الإنترنت، وذلك من خلال التطبيق المخصص أو من خلال موقع اتصالات الجزائر.

تعبئة اتصالات الجزائر adsl

تعبئة اتصالات الجزائر إذا كنت تستخدم خدمة Idoom ADSL أو Idoom VDSL أو Idoom Fiber، يمكنك تعبئة اشتراكك قبل انقضاء صلاحيته أو في غضون 48 ساعة من تاريخ انقضاء الصلاحية بمبلغ يعادل أو يفوق اشتراكك الشهري. وبهذا ستحصل على هدية قيمتها 10% من المبلغ المعبأ.

إذا قمت بعملية الدفع الإلكتروني بعد انقضاء صلاحية اشتراكك، ستحصل على هدية تصل إلى 20% من حجم الإنترنت المعبأ في حسابك Idoom 4G.

تعبئة اتصالات الجزائر

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعبئة اشتراكاتك وفواتير هاتفك الثابت والنقال عبر موقع اتصالات الجزائر أو من خلال التطبيق المخصص. وعند الدفع الإلكتروني، ستحصل على هدايا قيمة بنسبة تصل إلى 10% من المبلغ المعبأ.

لا تفوت فرصة الحصول على تلك الهدايا الاستثنائية عبر تعبئة حساباتك في اتصالات الجزائر والدفع الإلكتروني. استمتع بمزايا أكبر وسهولة أكثر واحصل على حجم إنترنت إضافي مجانًا.

اتصالات الجزائر idoom

من خلال سلسلة عروضها، تسعى اتصالات الجزائر إلى تلبية احتياجات زبائنها في مجال تكنولوجيا الاتصالات والإنترنت. بدءًا من خدمة Idoom ADSL إلى Idoom 4G LTE و Idoom Fibre، تعتبر اتصالات الجزائر الخيار الأمثل للاستفادة من خدمات عالية الجودة وفعّالة.

اتصالات الجزائر idoom تعبئة

تعبئة idoom adsl عن طريق الأنترنت تقدم اتصالات الجزائر لزبائنها خدمة تعبئة لاسلكية يمكنهم من خلالها تفعيل إنترنت خلوي إضافي في حالة انقضاء صلاحية اشتراكهم في ساعة متأخرة من الليل أو خلال عطل نهاية الأسبوع أو الأعياد. يمكن للزبائن استخدام التعبئة الاحتياطية لطول مدة تصل إلى 96 ساعة، وذلك بتفعيلها من خلال تطبيق لاتصالات الجزائر أو من خلال الرقم 1500. يعتبر هذا العرض مثاليًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام الإنترنت في الأوقات غير المعتادة.

اتصالات الجزائر idoom fibre

اتصالات الجزائر idoom برند Idoom Fibre هو تقديم من اتصالات الجزائر للزبائن الذين يرغبون في الاستفادة من خدمة الإنترنت عالية السرعة. تستخدم هذه الخدمة تقنية الألياف البصرية لتوفير سرعة تدفق عالية جدًا وشبكة موثوقة. يمكن للزبائن تجربة سرعة الإنترنت واستقرارها مع هذا البراند. سواء كانوا زبائن جدد أو يودون التحول من خدمات Idoom ADSL أو Idoom 4G، فإن Idoom Fibre يقدم لهم إمكانية الاستفادة من سرعات تصل إلى غاية تدفق عالية.

شركة اتصالات الجزائراتصالات الجزائر (بالعربية: لاتصالات الجزائر") هي شركة اتصالات جزائرية، تم تأسيسها في سنة 2001. وتعد هذه الشركة من أكبر شركات الاتصالات في البلاد. توفر اتصالات الجزائر خدمات مختلفة في مجال تكنولوجيا الاتصال والإنترنت والهواتف المحمولة. بفضل خدماتها الجودة وتغطيتها الممتازة، أصبحت اتصالات الجزائر خيارًا شائعًا بين العديد من المستخدمين في البلاد.

اتصالات الجزائر تعد خيارًا ممتازًا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في توفير خدمات اتصال موثوقة وتكنولوجيا عالية الجودة. سواء كنت ترغب في توفير الإنترنت لشركتك أو للاستخدام الشخصي، فإن اتصالات الجزائر توفر العديد من الخيارات التي يمكن تلبية احتياجاتك. ضمان سرعة عالية وشبكة موثوقة، اعتمادية على الألياف البصرية ، يسهل تضمين شعار ألياف (

300 words done! Wait for next file update :)

موقع اتصالات الجزائر

موقع اتصالات الجزائر يضع تحت تصرفك العديد من الخدمات والباقات التي يمكنك الاستفادة منها. يمكنك الاطلاع على عروضك واشتراكاتك لخدمة الهاتف الثابت والانترنت عبر موقعهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة المستجدات والإعلانات الجديدة المتعلقة بالشركة والاطلاع على مشاريعهم القادمة وخطط التوسع.

موقع اتصالات الجزائر 4G

اتصالات الجزائر تقدم لك باقات انترنت 4G LTE تلبي احتياجاتك. يمكنك اشتراك في عروض Idoom 4G LTE التي توفر لك حجمًا كبيرًا من الانترنت ومكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت المحلي والوطني. يمكنك أيضًا استخدام باقات الانترنت Pass والتي تتيح لك الاستمتاع بصلاحية تصل إلى 6 أشهر. إذا كان لديك جهاز مودم، يمكنك أيضًا الاستفادة من باقة عرض Sim Only التي توفر لك مكالمات غير محدودة ونفاذًا مجانيًا إلى شبكات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب.

المشاريع القادمة وخطط التوسع

اتصالات الجزائر دائمًا في تطور وتوسع وفقًا لاحتياجات العملاء. لديهم مشاريع قادمة وخطط للتوسع في خدماتهم. يمكنك متابعة هذه المشاريع والخطط عبر موقعهم للاطلاع على كل جديد. سواء كنت تفكر في الانضمام إلى خدمات اتصالات الجزائر أو كنت بالفعل عميلًا، فإن موقعهم هو المصدر الأفضل للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها.

عروض اتصالات الجزائر

تقترح عليكم اتصالات الجزائر عروض إنترنت IDOOM ADSL عالية التدفق تتلاءم مع احتياجاتكم. تقدم الشركة خطوط اشتراك بسرعة تدفق تتراوح بين 10 و 20 ميغابايت في الثانية. هذه العروض مثالية للشباب وكبار السن والعمال داخل الوطن. فيما يلي نستعرض بعض عروض اتصالات الجزائر IDOOM ADSL:

  1. عرض اتصالات الجزائر 10 ميغابايت: يوفر هذا العرض سرعة تدفق 10 ميغابايت في الثانية بسعر 1600 دج لمدة شهر. يعد هذا العرض مثاليًا للاستخدام الشخصي والأسر المكونة من أفراد قليلين.
  2. عروض أخرى: بالإضافة إلى عرض 10 ميغابايت، تقدم اتصالات الجزائر أيضًا عروضًا أخرى تتراوح سرعة تدفقاتها من 10 إلى 20 ميغابايت في الثانية. يمكنك اختيار العرض الذي يناسب احتياجاتك بناءً على استخدامك المتوقع للإنترنت.

عروض اتصالات الجزائر 2024

لأول مرة في تاريخ اتصالات الجزائر، تعمل الشركة على إطلاق عروض جديدة خاصة بالإنترنت ذات التدفق العالي للمشتركين في IDOOM FIBRE و IDOOM ADSL. تهدف هذه العروض إلى تلبية احتياجات المشتركين وتوفير سرعة تصفح سريعة وثابتة. إليك بعض العروض التي يمكنك الاستفادة منها:

  1. عروض IDOOM ADSL: تشمل هذه العروض سرعات تدفق تتراوح ما بين 10 و 20 ميغابايت في الثانية. يمكنك اختيار السرعة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.
  2. عروض IDOOM FIBRE: تتوفر في هذه العروض سرعات تدفق تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية. تعتبر هذه العروض مثالية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى سرعة تصفح فائقة وثابتة.

استمتع بخدمة إنترنت سريعة وموثوقة مع عروض اتصالات الجزائر. قارن العروض المتاحة واختر ما يناسبك للاستمتاع بتجربة إنترنت فائقة الجودة.

عروض اتصالات الجزائر 4g

اتصالات الجزائر تقدم عروضًا استثنائية لخدمة الإنترنت 4G LTE بأسعار مذهلة. تمكنك هذه العروض من الاستفادة من حجم أنترنت أكبر وسرعة عالية، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأفراد والأسر.

باقة Idoom 4G LTE الجديدة توفر للعملاء حجم أنترنت يصل إلى 150 جيجابايت مع سعر مغري قدره 4500 دينار جزائري. ولكل من يمتلك جهاز مودم 4G ، يوفر اتصالات الجزائر شريحة بحجم 10 جيجابايت صالحة لمدة 10 أيام بسعر مناسب. تتضمن هذه العروض أيضًا مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت وشبكة Idoom 4G LTE

اعدادات مودم 4g اتصالات الجزائر. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيارات أخرى للتعبئة التي تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك. يمكنك الاختيار بين تعبئة 40 جيجابايت بدلاً من 20 جيجابايت بسعر منخفض، أو تعبئة 3500 دج للحصول على 450 جيجابايت بدلاً من 70 جيجابايت.

إذا كنت ترغب في تصفح الإنترنت بشكل غير محدود، يقدم اتصالات الجزائر لأول مرة خدمة التعبئة بحجم لا يقل عن 01 تيرابايت، والتي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستفادة منها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك التعبئات المختلفة الوصول إلى مزايا أخرى مثل رصيد مكالمات نحو الهاتف النقال وشبكة Idoom 4G LTE.

تهدف اتصالات الجزائر من خلال هذه العروض الجديدة إلى تلبية احتياجات العملاء وتوفير أفضل تجربة إنترنت ممكنة. بفضل حجم الإنترنت الكبير والسرعة العالية، ستستمتع بتجربة استخدام مريحة وفعالة للإنترنت في جميع أجهزتك.

ملخص عروض اتصالات الجزائر 4g:

اسم العرض حجم الإنترنت السعر المدة
Idoom 4G LTE + جهاز مودم 150 جيجابايت 4500 دج شهر
شريحة 4G بدون جهاز مودم 10 جيجابايت سعر مناسب 10 أيام
التعبئات الأخرى 40 جيجابايت - 450 جيجابايت سعر مناسب متنوعة
تعبئة 01 تيرابايت 01 تيرابايت مناسب ستة أشهر

ابحث عن العرض الذي يناسب احتياجاتك وابدأ في الاستمتاع بتجربة الإنترنت السريعة وغير المحدودة مع اتصال

عروض اتصالات الجزائر adsl
عروض اتصالات الجزائر adsl

عروض اتصالات الجزائر adsl

تقدم اتصالات الجزائر مجموعة متنوعة من عروض الانترنت عالية السرعة والتدفق العالي تلبي احتياجاتك. تشمل هذه العروض خدمة ADSL التي تتوفر حالياً بسرعة تصل إلى 20 ميجابايت في الثانية. ولكن، إذا كنت تبحث عن سرعة أعلى وأداء أفضل، فإن اتصالات الجزائر توفر أيضًا خدمة Idoom Fibre التي تستخدم تقنية الألياف البصرية وتوفر تدفقًا يصل إلى 100 ميجابايت في الثانية.

ADSL أو Idoom Fibre - أيهما يناسبك؟

ADSL: يعتبر ADSL خيارًا جيدًا إذا كان لديك احتياجات قليلة للإنترنت أو إذا كنت في منطقة حيث لا يكون هناك توافر لخدمة Idoom Fibre بعد. يمكنك الاشتراك في خطة ADSL والاستفادة من سرعة تصل إلى 20 ميجابايت في الثانية.

Idoom Fibre: إذا كان لديك احتياجات أكبر للإنترنت وتحميل الملفات الكبيرة ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية، فقد تفضل خدمة Idoom Fibre. توفر هذه الخدمة سرعة تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية وأداءً استثنائيًا أفضل.

ADSL Idoom Fibre
سرعة تصل إلى 20 ميجابايت في الثانية سرعة تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية
أداء جيد للاستخدام المنزلي العادي أداء استثنائي للاستخدام المتقدم
مناسب للاحتياجات القليلة للإنترنت مناسب للاحتياجات العالية للإنترنت

يجب أخذ احتياجاتك وميزانيتك في الاعتبار عند اختيار بين خدمة ADSL وخدمة Idoom Fibre. تشمل عروض اتصالات الجزائر أيضًا باقات مخصصة للأعمال والعملاء المحترفين الذين يحتاجون إلى سرعة وأداء عالٍ.

سواء كنت بحاجة إلى خدمة ADSL أو Idoom Fibre، يمكنك الاشتراك في عرض اتصالات الجزائر من خلال التوجه إلى أقرب فرع تجاري لديهم واقتناء جهاز مودم المطلوب.

باختيار عروض اتصالات الجزائر، يمكنك الاستمتاع بالاتصال بالإنترنت عالي السرعة وأداء استثنائي في منزلك أو عملك. 

أسعار مودام اتصالات الجزائر

انتشرت تقنية الإنترنت عبر الألياف البصرية في الجزائر وأصبح من الضروري للعديد من الأفراد والشركات الاعتماد على اتصال سريع ومستقر. تقدم اتصالات الجزائر عروضًا جاذبة للاشتراك في خدمة Idoom Fibre بأسعار مناسبة. هنا نستعرض أسعار المودم لخدمة الإنترنت اللاسلكية:

سرعة الإنترنت المودم سعر
10 ميغابايت مودم الألياف البصرية سعر + 01 شهر أنترنت مجاني بسعر خاص
150 جيغابايت مودم 4G LTE (مسترجع) 1999 دج

هذه هي بعض العروض المثيرة للاهتمام التي يقدمها اتصالات الجزائر للحصول على خدمة الإنترنت اللاسلكية. بفضل هذه العروض ، يمكنك الاستفادة من سرعة إنترنت عالية وأسعار تنافسية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اتصالات الجزائر أيضًا باقات خدمة الإنترنت المختلفة باستخدام مودم Idoom 4G LTE. يمكن شراء هذه الباقات بأحجام وأسعار مختلفة تلبي احتياجات الأفراد والشركات. يمكنك أيضًا استخدام جهاز المودم الخاص بك وتفعيله مجددًا من خلال باقة عرض Sim Only الموجهة للعملاء. تشمل هذه الباقات مكالمات غير محدودة نحو الهاتف الثابت المحلي والوطني بالإضافة إلى شبكة Idoom 4G Volte.

باختصار ، اتصالات الجزائر توفر خدمة الإنترنت اللاسلكية بأسعار تنافسية وعروض مغرية. سواء كنت بحاجة إلى سرعة إنترنت عالية أو باقة بيانات كبيرة ، فستجد عروضًا مناسبة لك. استفد من هذه الفرصة واحصل على خدمة إنترنت عالية الجودة من اتصالات الجزائر.

مودام اتصالات الجزائر هو جهاز يوفر خدمة الإنترنت عالي السرعة في جميع أنحاء البلاد. تطلق اتصالات الجزائر مودام 4G مع اشتراك مميز يسمح للمستخدمين بالاستفادة من مزايا الجيل الرابع 4G.

مميزات مودام الجيل الرابع 4G:

  • سرعة عالية: يوفر مودام الجيل الرابع 4G سرعة إنترنت فائقة تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية. هذا يسمح للمستخدمين بتصفح إنترنت بسلاسة وتحميل الملفات بسرعة.
  • تغطية واسعة: يمكن استخدام مودام الجيل الرابع 4G في مختلف المناطق في الجزائر. سواء كنت في المدينة أو المناطق الريفية، فإنك ستتمكن من الوصول إلى إشارة قوية واستخدام خدمة الإنترنت بسهولة.
  • سهولة الاستخدام: يتم توصيل مودام الجيل الرابع 4G بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي عن طريق تقنية الواي فاي. كل ما عليك هو تشغيل الجهاز والاتصال بشبكة الإنترنت بسهولة دون الحاجة إلى أسلاك أو تثبيت برامج.
  • مرونة الاستخدام: يمكن استخدام مودام الجيل الرابع 4G في أي مكان داخل المنزل أو المكتب. سواء كنت تعمل في غرفة المعيشة أو في غرفة النوم، فإنك ستحصل على إشارة قوية وسرعة إنترنت عالية.

طرق تعبئة انترنت 4G:

  • شحن رصيد 4G: يمكن للمستخدمين شحن رصيد إنترنت 4G من خلال بطاقات الشحن المتوفرة في الأسواق.
  • شحن رصيد 4G عبر الإنترنت: يمكن استخدام خدمة التعبئة الإلكترونية لشحن رصيد إنترنت 4G عبر الإنترنت، وذلك عبر موقع اتصالات الجزائر.
  • تعبئة 4g عبر الهاتف: يمكن للمستخدمين شحن رصيد إنترنت 4G من هواتفهم المحمولة عن طريق إرسال رسالة قصيرة إلى رقم مخصص.

تعبئة مودام 4g باستخدام مودام اتصالات الجزائر 4G، ستحصل على إنترنت عالي السرعة واستقرار في التواصل. استمتع بالمزايا الرائعة لخدمة الجيل الرابع 4G واستخدمها في جميع أنحاء البلاد بسهولة ومرونة. ألق نظرة على المزيد من التفاصيل حول مودام اتصالات الجزائر 4G على موقع اتصالات الجزائر.

الأسئلة الشائعة

ما هو رقم مصلحة الزبائن اتصالات الجزائر؟

اتصالات الجزائر خدمة الزبائن يمكن الاتصال بمصلحة خدمة الزبائن في اتصالات الجزائر على الرقم المجاني 300 من أي هاتف ثابت أو محمول داخل الجزائر. كما يمكن الاتصال على الرقم الدولي +213 21 770300 من خارج الجزائر.

هل اتصالات الجزائر شركة خاصة أم عمومية؟

اتصالات الجزائر هي شركة عمومية اقتصادية تابعة للدولة الجزائرية، حيث تمتلك الحكومة حصة 100% من رأسمال الشركة.

كيفية تعبئة رصيد الإنترنت في اتصالات الجزائر باستخدام البطاقة الذهبية؟

يمكن تعبئة بطاقة idoom رصيد الإنترنت لخطوط ADSL أو خدمة Idoom من اتصالات الجزائر عبر البطاقة الذهبية عن طريق:
  1. شراء كرت تعبئة من نقاط البيع المعتمدة.
  2. إدخال رمز التعبئة المكون من 16 رقم على الموقع algerietelecom.dz.
  3. إدخال رقم الهاتف أو الخط المراد تعبئته.
  4. الموافقة على البيانات واستكمال عملية التعبئة.

هل تعمل اتصالات الجزائر يوم السبت؟

نعم، تفتح اتصالات الجزائر أبوابها للزبائن طيلة أيام الأسبوع بما في ذلك يوم السبت. إلا أن ساعات العمل قد تختلف يوم السبت عن باقي أيام الأسبوع. 
ينصح بالاتصال مسبقًا بالفرع المحلي للتأكد من ساعات الدوام يوم السبت، حيث تفتح معظم الفروع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.
بشكل عام، توفر اتصالات الجزائر خدماتها طيلة أيام الأسبوع دون انقطاع لضمان راحة زبائنها وتلبية احتياجاتهم.
هذا وتواصل اتصالات الجزائر العمل على تحسين مستوى الخدمة وتلبية متطلبات العصر الرقمي من أجل مواكبة تطلعات المجتمع الجزائري والارتقاء بقطاع الاتصالات إلى مصاف الدول المتقدمة.

الخاتمة

يُلاحظ مما سبق أن شركة اتصالات الجزائر قطعت شوطاً كبيراً منذ تأسيسها في مجال توفير خدمات الاتصالات وتطوير البنية التحتية، ما ساهم في انتشار استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات في مختلف أرجاء البلاد.

ومع تسارع التطور التكنولوجي، تسعى اتصالات الجزائر لمواكبة هذه التغيرات من خلال الاستثمار في تقنيات حديثة كالجيل الخامس 5G والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمة وتبسيط الإجراءات لزيادة رضا الزبائن.

ويُتوقع أن تشهد السنوات القادمة المزيد من التوسع والنمو في خدمات وشبكة اتصالات الجزائر، لتظل الشركة رائدة في مجال الاتصالات بالجزائر والمنطقة.
نأمل أن تكون هذه المقالات مفيدة. يرجى الاطلاع على المقالات السابقة للحصول على المزيد من المعلومات عن ( تطبيق إتصالات كاش).
close



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-