سعر خط فودافون 2023 العادي والمميز 4G

تعرف هنا على سعر خط فودافون لكي تتعرف على اسعار خطوط فودافون بكل تفاصيلها، حيث من شركة فودافون كاش تم توفير شريحة فودافون كاش وهنا فيما يلي سنتعرف على سعر الخط الجديد فودافون وجميع أسعار باقة فودافون لجميع خطوط فودافون التي تترواح بسعر بين 85 يصل إلى 200 جنيه.

يمكنك ان تتعرف على أسعار خطوط فودافون و سعر خط فودافون فليكس اليوم بدون الحاجة للتوجه إلى أية فرع ومعرفة أسعاره، حيث بشكل مميز شركات الخطوط المصرية ڤودافون يبلغ عملائها بأسعار الخطوط الجديدة خلال نظام جديد فكثير من العملاء حوالي 39 مليون مصري في مصر قد أصبح يستعمل شركة الاتصالات هذه، ولهذا لتوفير الجهد وعدم التوجه إلى فروع شركتنا المميزة هذه سنتعرف في هذا الموضوع على تكلفة خط فودافون العادي وعلى كل تكلفة باقات ريد فقط تابعنا بالتالي لمعرفة الأسعار التي يبدأ سعرها بتكلفة تبلغ 85 جنيه ويتراوح إلى 200 جنيه شامل الضريبة ولنكمل بالآتي لنتعرف باقي التفاصيل ولنشاركها الي عملاء ڤودافون للاتصالات.

سعر خط فودافون

سعر خط فودافون

دائما قد أصبح المستخدمين قبل شراء الباقة، أو الخط يستفسرون عن القيمة والفاتورة المالية وفي حالة عدم الرغبة في التوجه للفرع سنعلمكم هنا قيمة الخط الجديد، حيث يتوفر الاستعلام عن هذا السعر بشكل عام هنا كمساعدة صغيرة من أجل العميل لكي يتعرف بتكلفة وسعر الأرقام والخطوط التي يشترك بها في الشركات كفودافون أما الأن أكثر الأشخاص، أو أغلبيتهم حسب الكثير من الاحصائات يريدون تصفح ثمن وسعر خط فودافون جديد، ولهذا للتعرف على رقم خط، أو سعر الباقة بقيمة جنية وإن كنت تريد خدمة ڤودافون للعملاء لتعرف هذا المبلغ فهنا عن طريق موقعنا حاليا نقدم ميزات وخدمات عديدة وهذه من نفس وضمن الخدمات التي يحصل عليها مشاهدينا لـ زيادة معلوماتهم بدلا من التوجه للفروع.

  • تتراوح أسعار و سعر خط فودافون الجديد بدون رصيد، أو باقة إلى 85 جنيها.
  • أو إن كان خط ڤودافون على نظام الفاتورة بقيامك بشراء هذا الخط ستتكلف بمبلغ ينتهي ويصل إلى 200 جنيه.
  • سعر خط فودافون بدون باقة (خط ڤودافون 4G الجديد) يتاح بسعر 80 جنيه.
  • سعر الخط (سعر خط فودافون الداتا) الذي يبلغ و يتراوح ما بين 80 جنيه إلى 100 جنيه.

من مميزات هذه الأعمال التي تختص بهذه الشركة المميزه أنها تعمل على توفير هذا الجهد المتميز لنظام الفاتورة بالقليل من المستندات المطلوبة، حيث سوف يتطلب منك فقط البطاقة الشخصية ويجب للبطاقة الشخصية الخاصة بك سريان، حيث لا يمكن تقديمها منتهية وهكذا تعرفت بسعر خط فودافون وبالتالي سنتعرف على سعر باقات ڤودافون وجميع أسعار هذه الباقات الجديدة مثل باقة ڤودافون ريد التي تعد من أحد أفضل الباقات التي يعمل بها الكثير من الاشخاص في اتصالات Vodafone Cash التي تقدم سعر سلس لها، ولهذا اعرف سعر باقة ڤودافون بعد تعرفك على سعر خط فودافون مميز وجميع خطوط فودافون.

أسعار باقات مكالمات فودافون الشهرية

توجد عدة من العروض على النت توفرها لنا شركات الاتصالات ڤودافون وذلك لكي توفر الراحة من أجل المستخدمين، ولهذا عملت على رفع وعمل عروض خطة باقة ڤودافون بيزنس مميزه، حيث كلما قامت بتوفير هذه العروض زاد الطلب، ولهذا اتصل برقم وكود سنعرفك عليه يحتوي على إمكانية إستعمال أنظمة ڤودافون واختار سعر ونوع باقة مفعلة لك، ولهذا يمكنك أن تتعرف على عدة من الباقات بخدمات تعجبك واعرف هل تناسبك أم لا سواء كنت داخل ام خارج دولتك عبر هذا المقال وبالآتي.

  • إستعمل *030# لباقة 30 جنيه التي تستخدم عبر رسوم الإشتراك الشهرية (43 جنيه) وبها الفليكسات 1000 فليكس.
  • أو *045# لباقة ال45 جنيه والتي يشترك فيها ب65 جنيه وبها الفليكسات يصل إلى 2000 فليكس.
  • وباقة ال70 جنية التي تستعمل برسوم شهرية تقدر ب100 جنية وعدد الفليكسات المتاحة لك فيها تصل إلى 3000 فليكس وللإشتراك فيها إتصل على *070#.
  • ثم نصل لباقة المائة جنيه التي يتم إستعمال 5500 فليكس فيها وتشترى بسعر 143 جنيها وللإشتراك بداخلها يجب طلب *0100#.
  • وباقة المائتي جنيها التي تشترى برسوم شهرية تقدر ب286 جنيهاٌ وبها الفليكسات المتاحة للمستخدم 13000 ولكي تشترك بها بادر بطلب *0200#.

الأسئلة الشائعة حول سعر خط فودافون

يريد الناس في شركة ڤودافون تصفح سعر خطوط وأية خطوط بها، ولهذا سنتعرف في هذا الجزء على حوالي 3 من الأسئلة عن اسعار شراء الخطوط التي تختص بشركة ڤودافون، حيث اليوم ستجد سعر خط فودافون العادي، أو الجديد والأسئلة حوله إن كنت مصري أم لا ستجد أسعار هذا الخط فنقدم في التالي أسعار خطوط فودافون تحديدا سعر خط فودافون مصر، لهذا ماذا تنتظر الأن لمعرفة سعر خط تريده بڤودافون؟ لتناول في الآتي سعر خط شركتنا هذه ومعرفة المعلومات حول رقم وسعر هذا الخط.

كم سعر خط فودافون 2023 اليوم؟

  • يتاح خط وخطوط شركة ڤودافون بمبلغ إلى 80 جنية من غير باقات و85 بباقة و200 لعملاء الفواتير.

ما هو المطلوب لشراء خط فودافون؟

  • من أجل إمتلاك خط، أو خطوط بالشركة المميزة هذه (Vodafone) توجه إلى اية فرع من فروع اتصالات ڤودافون وسيطلب منك تقديم رقمك القومي وسعره بعد تعرفك عليه من هنا.

كم سعر خط فودافون الان؟

  • لإمتلاك خط، أو خطوط يجب عليك المعرفة بأسعار أي خط هذا ويتراوح سعره بقيمته المالية 135 جنيهاً وتزداد بإضافة الباقات لها حتى تصل بسعر و قيمة 600 جنيه

هكذا تعرفنا مع بعضنا على سعر خط فودافون وجميع خطوط فودافون لإمتلاك خط سلس وأنتهى موضوعنا لليوم ونتمنى إستفادتكم من هذا الموضوع بإمتلاككم خط بعد تعرفكم على سعره بواسطتنا.

نأمل أن تكون هذه المقالات مفيدة. يرجى الاطلاع على المقالات السابقة للحصول على المزيد من المعلومات عن ( كود قفل الخط فودافون).

Moaaz Hassan
Moaaz Hassan
كاتب في الموقع في شتى المجالات واعشق الصور والخلفيات