عناوين فروع فودافون في القاهرة والاسكندرية وجميع المحافظات

تعرف على فروع فودافون ثم على اقرب فرع فودافون من موقع فودافون الرسمي حيث هنا ستتعرف على مواعيد عمل فودافون وعناوين فودافون كاش وكل فروع شركات Vodafone داخل مصر وفي أي شارع ولهذا تابعنا تاليا.

من عناوين فروع فودافون سيتعرف الناس على خدمة عملاء فودافون ثم جميع مواقيت فتح الفرع الذي يخص شركة ڤودافون في القاهرة أو الفروع الأخرى ولهذا عملنا على توفير أقرب فروع فودافون من أجل العديد من العملاء الذين يريدون معرفة خدمات فروع شركة الاتصالات هذه وتواقيتها الجديدة عبر موقعنا ولهذا يمكنك التعرف على كم فرع يتواجد لدي هذه الشركة Vodafone ومواقيت فتحها.

فروع فودافون

فروع فودافون

داخل مصر كل فرع من شركة Vodafone مصر يريد معرفته الناس حيث يريدون الاتصال على كود أو رقم يعرفهم بأحد اقرب الأماكن والفروع القريبة لهم وذلك سهل حيث نقدم بالأسفل خدمه الكود هذه وهنا نعرض تعريف كامل وكل تفاصيل أفرع الشبكة هذه لتستطيع الوصول إلى اقرب فرع فودافون من أقرب فروع فودافون مصر شركات الاتصالات الشهيرة هذه التي تعرض العديد من خدمات المحمول لجميع العملاء في الفرع والفروعة التي يمتلكونها ولهذا عملاء هذه الشبكة في القاهرة أو الاسكندرية أو أكتوبر يريدون عبر الهواتف المحمولة عمل بحث ومعرفة لمواعيد عمل فروع فودافون في مصر.

عناوين فروع فودافون في القاهرة

يتنوع مكان كل فرع من فروع شركة Vodafone هذه حيث جميع أو معظم فروعها يتمركزون في القاهرة وهنا في هذا الجزء من المقال سوف يتم تقديم الأماكن تماما لفروع هذه الشركة لكل من يريد أن يتوجه إلى فرع خاص بفودافون لكن لا يعرف ما أماكنهم لتتابعنا تاليا.

  • القاهرة في الكربة، تحديدا بشارع بغداد 22.
  • بالقاهرة، بشارع ابن سندر 32، في كوبري القبة، هليوبلس.
  • بالقاهرة، فرع الدمرداش، بشارع رمسيس 351، في غمرة.
  • داخل روكسي في بشارع النادي المتفرع من شوارع الخليفة المأمون وفي هليوبلس.
  • بجسر السويس وفي شارع عمان بنادي الشمس والبوابة 5 الخامسة.
  • أو بشارع إبراهيم الخليل 19 داخل برج الحمد في قباء والجسر الخاص بالسويس والمتواجد بالقاهرة.

فروع فودافون كاش الأسكندرية

أعلن لكم وتوفرت خدمة مختصة للتعرف على مواعيد عمل فروع فودافون مصر وفي رمضان داخل موضوعنا لكن في هذا الجزء من المقال سوف نتعرف على بضع من الفروع الأخرى التي لم يتم ذكرها تاليا ولهذا ماذا تنتظر الأن؟ اعرف فروع فودافون مصر ومواعيد فروع فودافون خلال موضوعنا.

  • في مدينة الاسكندرية في فرع سان ستيفان في مول الأسكندرية والدور الثاني تحديدا بأمام محل مزايا.
  • بالأسكندرية، العجمي بميدان بوابة 8 وفي طريق مطروح.
  • أو بالعجمي، قرية 6 اكتوبر.
  • أو بشارع صلاح سالم وفي قسم العطارين بوسط مدينة اسكندرية تحديدا في المنشية.
  • أو في مدخل الاسكندرية بأمام كارفور (سوبر ماركت).
  • أو بشارع ألبرت الأول 7 وفي عزبة سعد، سموحة في سيدي جابر الموجودة بالأسكندرية.
  • أو شارع 45 المتقاطع مع شارع 21 وفي قهوة أبناء السوهاجي.
  • أو في شارع طوسون المتواجد بجوار بنك الاسكندرية وفي أبو قير.
  • أو في مول فتح الله الموجود في العامرية.
  • أو في طريق الحرية 601 داخل مبنى دلتا (زيزينيا).

كود معرفة فروع فودافون

من على موقعنا كارت شحن سوف يتم تقديم و عرض كود لشركة ڤودافون واحدة من أفضل الخواص والخدمات التي يمكن أن يتحلى بها أي كود حيث يبحث عن أقرب ومواعيد الفروع في المحافظة الخاصة بك سواء كان أمام المهندسين أو في الاسكندرية أو سموحة تقدم و توفر إليك خدمة الكود هذه العنوان الاقرب لك لتتعرف على اقرب فروع فودافون في مناطق كثيرة مثل الإسكندرية والقاهرة حيث تعد هذه الخدمة من الأفضل لجميع المواطنين ويمكنك بعد التعرف بجميع المواعيد سيمكنك مشاركة عنوان أقرب فرع وفروع فودافون توجد بقربك ولهذا تابعنا لتتعرف على كل جديد بخصوص كود للتعرف على فروع فودافون.

  1. لمعرفة اقرب فروع فودافون اطلب الكود *888*10#.
  2. ثم سوف يطلب طلب الرد منك وكتابة 1 لتقوم بتحديد موقعك ومن ثم سيتم ارسال رسالة نصية مكتوب فيها فروع فودافون الأقرب لك.

هكذا تعرفت على كود والكود هذا يستخدم لمعرفة أقرب فتح يخص فرع لڤودافون وفي الأتي سنتعرف على مواعيد العمل التي تخص شركة المحمول هذه وتعمل حتى مساء أي يوم من أيام الأسبوع وتغيرها من شهر إلى اخر حيث تقدر تستفيد من مواعيد فتح هذه الشركة لكي تذهب وأنت متأكد بتواجدهم هناك وهنا في هذا الموضوع والجزء القادم من المقال سنتعرف على مواعيد وتوقيتات العمل الجديدة وتواجدها في المحلة الكبرى والتجمع الخامس وأماكن متخصصة تمتلكها شبكات ڤودافون وستجدون عدد أكبر وقسم به الكثير مما قد تبحث عنه بالنسبة لمحافظتك.

مواعيد عمل فودافون

شركة فودافون من الشبكات والشركات الرائدة حاليا عالميا لهذا مواعيد عمل فروع فودافون مصر من الأشياء الكثيرة التي يرغب بها الناس وهي تبدأ بداية من 9:00 الساعة التاسعة صباحا إلى 9:30 مساءا وفي رمضان تأتي مواعيدها من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 يوميا صباحا السبت إلى 4:30 بالمساء قبيل الإفطار وتفتح مرة أخرى من الساعة 8:00 إلى 11:00 بالمساء أما يوم الجمعة خلال رمضان اي فرع من جميع عناوين و فروع شركات ڤودافون مصر تبدأ من 1:30 بعد صلاة الجمعة إلى 4:30 بالمساء وتبدأ مرة أخرى من الساعة 8:00 إلى 11:00.

وبالعيد أي فرع من Vodafone مصر أول يوم يعد أنه أجازة رسمية ويتوقف عملها في هذا اليوم الاول وبالنسبة للمواعيد فهي تنطلق من ثاني يوم في العيد من 4:00 إلى 10:00 مساءا وأحيانا عدة أو مجموعة من الفروع تكون مغلقة خلالها في ثالث ايام عيد الفطر وتعود مواعيد العمل بكل سلاسة للشكل الطبيعي المعلن عنه في الأعلى من اليوم الثالث.

الأسئلة حول فروع فودافون مصر

خلال موضوعنا لليوم قمنا بتوفير مواعيد عمل الفرع الذي يخص شركة و شركات Vodafone العالمية التي تعمل على توفير خدمات الاتصالات وخدمات المحمول من أجل العديد من العملاء ولهذا لشركة ڤودافون عملاء كثيرون جدا وهذا يعود بالفائدة على فودافون لهذا كل فرع من فروع فودافون كاش مصر شركة الإتصالات هذه بالقاهرة والإسكندرية متوفر داخل موضوعنا لليوم لكن في هذا الجزء من المقال سوف نتحدث عن بعض الأسئلة التي تدور حول جميع مواعيد و عناوين شركات فودافون كاش وماهي خدمة الكود هذه ومواعيد كل فرع من فروع فودافون في رمضان.

ما هي الدول التي يوجد بها فودافون؟

تقدم خدماتها في مصر والمملكة المتحدة والهند وأيرلندا وأستراليا واليونان ورومانيا ونيوزيلندا وأيسلندا وإيطاليا وإسباننيا والبرتغال والجمهورية التشيكية وتركيا وألبانيا وألمانيا وهولندا وجزر فارو وغانا والمجر والسويد وقطر وعمان وعلى مستوى العالم.

كيف اعرف اقرب فرع فودافون

يمكنك التعرف على مواعيد فروع شركة Vodafone داخل مصر عبر موقعنا من الزر الموجود في الأعلى أو عبر طلب *888*10# ووضع 1 داخل الصندوق الذي سوف يصلك.

هكذا إنتهى موضوعنا لليوم وتعرفنا على مواعيد عمل فروع فودافون مصر وتعرفنا على أماكنها بالقاهرة والأسكندرية وقمنا بالإجابة على بعض الأسئلة التي تردكم.

نأمل أن تكون هذه المقالات مفيدة. يرجى الاطلاع على المقالات السابقة للحصول على المزيد من المعلومات عن (تجديد الباقة فودافون).

Moaaz Hassan
Moaaz Hassan
كاتب في الموقع في شتى المجالات واعشق الصور والخلفيات