اكتشف طريقة استلاف رصيد اورنج أكواد خدمات سلفني نت ومكالمة

احصل على كود استلاف رصيد اورنج  و اكواد سلفني أورنج  عبر سلفنى اورنج حيث نتعرف اليوم  اكواد خدمه الاستلاف اورنج  رصيد  ولهذا تابعنا الأن. تابع القراءة في موقع كارت شحن لمعرفة المزيد.

طريقة استلاف رصيد من أورانج
 طريقة استلاف رصيد من أورنج 

دائما يريد العملاء في اورنج الاستلاف عن طريق هذه الخدمة حيث هذه الشركة العالمية قدمت لنا خدمة سلفنى شكرا والتي أغنت عن الكثير من الوقت حيث تتيح لك الإستلاف من رصيدك جنيهات بعد قيامك بإدخال الكود الخاص وهو بدون تكلفة، بهذا الكود يمكنك أيضا إعادة شحن رصيد اورنج لهذا يقوم و يبحث العديد من الأشخاص في مصر عن طرق الحصول و معرفة الكود هذا ولهذا تمكن من وضع كودك هذا من التالي حيث سوف يتم توفيره اليوم من موقعنا وستعرفون اكواد تستلف من 4 إلى 32 جنيه بحد أقصى خاص بشركة Orange.

ازاى استلف من اورنج

سلفني اورنج هذه الخدمة من الخدمات الرائعة التي تتميز بها اتصالات اورنج حيث قم ويجب عليك بوضع كود استلاف اورنج وفي حالة أن الخط الذي تمتلكه عمره طويل ستستطيع إستلاف 32 جنيه ولكن قبل طلب او الإتصال بالكود هذا إعرف وخزن لديك أنه عند شحنك رصيد بعد خدمة سلفني اورنج ستخصم لك قيمة الإستلاف هذه أما إن كنتم بعملاء الكارت يمكنكم االاستلاف من اورنج 4 مرات في كل مرة بحد أقصى بسعر 12 جنيه فقد قامت شبكة اتصالات الإنترنت اورنج بتوفير هذه الخدمة لتوفير راحة المستخدم وجميع مستخدمي محفظة اورنج كاش ولهذا لمعرفة شروط العملية بالتفصيل في الحال تابع التالى لتصل إليك الطريقة.

  •  كود استلاف اورنج *كلم #444# او #8#
  • سيظهر لك صندوق وفي محتوى هذا الصندوق أكتب قيمة استلافك (من 4 إلى 32).
  • يضغط العميل بعدها على "اتصال".

احتفظ باتصالك حتى لو كان رصيدك أقل من 5 جنيهات. الآن مع خدمة سلفني رصيد، يمكنك استدانة 4 جنيهات، تشمل جنيه واحد تكلفة الخدمة. يمكنك إجراء مكالمات، وإرسال رسائل، واستخدام الإنترنت، ويمكنك استخدام الخدمة 10 مرات حتى تقوم بإعادة شحن رصيدك بناءً على نمط استخدامك للاتصالات.

كيفية الاستخدام :
  1. اتصل بالرقم 400 للوصول إلى خدمة العملاء الخاصة بشركة أورنج.
  2. يمكنك أيضًا استخدام الأكواد #444# أو #8# للوصول إلى خدمات محددة.
  3. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق My Orange على هاتفك المحمول.

سعر خدمة سلفني:

تم تعديل الخدمة بحيث يتم خصم قيمة استلفتها من رصيدك عند إعادة الشحن، بالإضافة إلى جنيه واحد تكلفة الخدمة.
تُفرض تكلفة الخدمة التالية:
  1. المكالمات المحلية: 20 قرشًا لكل دقيقة.
  2. الرسائل: 30 قرشًا لأي رقم محلي.
  3. إنترنت المحمول: يتم دفع مقابل الاستهلاك الفعلي.

سلفني مكالمة

مكالماتك مكمّلة حتى لو انتهى رصيدك مع خدمة سلفني مكالمة من أورنج. يمكنك الاتصال بأي رقم محمول أو رقم أرضي في مصر بسعر 60 قرشًا للمكالمة فقط. يمكنك الاشتراك في الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم 400 أو الاتصال بالرمز #100# مجانًا، أو يمكنك استخدام تطبيق ماي اورنج ببلاش. 

كيفية الاستخدام:
للاشتراك، قم بالاتصال بالرقم 400 أو استخدم الرمز #100# مجانًا.
عند الاتصال بالرقم 400، اضغط على الخيار 2 لشحن رصيدك وخدمات شكراً، ثم اضغط على الخيار 3 للاطلاع على خدمات شكراً، وأخيرًا اضغط على الخيار 1 للاشتراك في خدمة سلفني، ثم اختر الخيار 2 لخدمة سلفني مكالمة.
عند الاتصال بالرمز #100#، اضغط على الخيار 2 لخدمات شكراً، ثم اضغط على الخيار 1 للاشتراك في خدمة سلفني، ثم اختر الخيارلخدمة سلفني مكالمة.

العملاء المتاح لهم الخدمة:
يتم توفير الخدمة لجميع عملاء الكارت المدفوع مقدمًا والعملاء بنظام الكنترول. يجب أن يكون رصيدك 19 قرشًا أو أقل للاستفادة من الخدمة.
سعر الدقيقة هو 20 قرشًا، ويتم تحديد حد أقصى للمكالمة بمدة 5 دقائق.

سلفني نت

كن متصلاً على الإنترنت بشكل دائم حتى إذا نفدت ميجابايتاتك وكان رصيدك 1.74 جنيه أو أقل. مع خدمة سلفني نت، يمكنك استعارة 50 ميجابايت صالحة لمدة يومين للدخول على الإنترنت حتى تقوم بشحن رصيدك.

كيفية الاشتراك:
اتصل بالرقم #444# أو اتصل مجانًا على الرقم 400.
هذه الخدمة متاحة لجميع عملاء الكارت المدفوع مسبقًا وخطط "كنترول".
السعر:
عند شحن الرصيد أو تحويل الرصيد، سيتم خصم 2.5 جنيه من رصيدك لتغطية تكلفة الخدمة.
بعد سداد تكلفة الخدمة، يمكنك استخدام الخدمة مرة أخرى.

الأسئلة الشائعة

ازاى استلف رصيد من اورنج كاش؟

اطلب كود استلاف اورنج *كلم #444# او #8# او من تطبيق My Orange

ما هو كود الاستلاف من اورنج؟

كود استلاف اورنج *كلم #444# او #8#

الخلاصة
عبر أي من الطرق التي في الأعلى ستعرف الإجابة عن سؤال ازاي اعرف رصيدي من اورنج وستستطيع استلاف الرصيد من شركة اورنج ولكن في الأتي سنعرض عليكم بعض الأسئلة الشائعة التي تدور في بال أي منكم ومن هذه الأسئلة ستجدون الإجابات التي تريدونها لتسهيل الأمور عليكم لهذا السبب تابعونا بالآتي لمعرفة ازاي أستلف رصيد من اورنج بكود سهل وبسيط.

نأمل أن تكون هذه المقالات مفيدة. يرجى الاطلاع على المقالات السابقة للحصول على المزيد من المعلومات عن ( اكتشف رقم هاتفك اتصالات).

معاذ حسن
معاذ حسن