تعرف على باقات النت فودافون اليومية و الأسبوعية و الشهرية

تعرف على باقات النت فودافون من عروض فودافون نت التي تتمثل في باقات نت فودافون، أو باقات سوبر ميجا فودافون من كود باقة نت فودافون وبالموضوع هذا سنعرفكم على باقة نت فودافون و الاشتراك في ميجا الانترنت.

بباقات فودافون انترنت ومن شركة انترنت فودافون تم تقديم لنا الكثير من الباقات كباقات نت فودافون وباقات النت الشهرية وتم توفيرها في جميع أنحاء مصر، حيث توجد الباقة التي سعرها يتراوح من 7.5 جنيه إلى 400 جنيه كباقات انترنت شهرية، ولهذا توجد اكواد عدة وعدة اسعار من أجل الباقات الجديدة ويتوفر إلغاء الباقات بأكواد وطرق تجديد أي منها و سعر الاشتراك في خدمات إنترنت فودافون معنا وتوجد أفضل طرق من أجل معرفة استهلاك الانترنت، أو المنزلي، لهذا فقط قم و أطلب باقتك اليومية للإنترنت الخاص بك بكود من شبكة فودافون ونحن سنوفر لك العديد من أكواد اشتراك للانترنت الأرضي تاليا.

باقات النت فودافون

باقات النت فودافون

أصبح الإنترنت جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، فلا يمكن الاستغناء عنه في أي مجال. ومن أبرز شركات الاتصالات التي تقدم الخدمات من أجل الإنترنت هي في شركة Vodafone. وهي الشركة التي تعرض لمستخدميها باقات نت مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات، سواء كنت ترغب في الاستخدام المنزلي، أو للتنقل في ظل السفر. وفي هذا المقال، سنتحدث عن باقات النت بفودافون وما هي افضل باقة وما يجعلها مميزة عن غيرها من الشركات المنافسة، ولهذا لنتعرف على كود الاشتراك بالباقات هذه وأنواعها وكم من الميجابايت المتاحة والإستهلاك الشهري هتوفرلك وسعرها للإشتراك بهذه الباقة وعلى ماذا يبحث الناس كاسعار باقات النت.

1- باقات نت فودافون اليومية

بالتأكيد سيتوفر بالشركة هذه باقة من اليومية، ولهذا اطلب هذا الكود وتعرف على أسعار الباقات المختلفة وكم جيجا وميجابايت بها وكيف تعمل وكم فليكس تمنحك وما هي الطريقة للحصول عليها، حيث هنا من على موقع كارت شحن بالتأكيد ستحصل على واحدة من أفضل الباقات ويمكنك عن طريق موقعنا الاستعلام عن رقمك بفودافون وهنا ستجد كيفية إمتلاك أحدث عروض فودافون نت وعروض ضعف الباقات والتي تعتبر شركة اتصالات Vodafone من أكثر الشركات التي تتميز بخدمة باقاتك الأسبوعية و الإضافية والتي تأتي لكم بسعر منخفض يمكنك ويمكن لأي أحد شرائه ولكن لنكمل بالآتي لمعرفة اسعار باقات نت فودافون الشهرية، أو الاشتراك في باقات الإنترنت اليومية هذه.

  • لاستخدام أرخص باقة إكستريم في باقة 75 قرش المقدمة من هذه الشبكه التي توفر 10 ميجا من الانترنت كلم وأطلب كود *2000*01#.
  • ادخل *2000*03# من أجل الاشتراك في انظمة و باقة 1.5 جنيه من أجل 30 ميجابايت في جميع خدمات انترنت الشبكة.
  • وأخيرا وليس اخرا باقة النت التي تتكلف 2.5 جنيه وحجمها 60 ميجا بايت اكتب وأدخل الكود *2000*06#.

هكذا هذه باقات عرضت لكم من على موقعنا وهنا توفرت عدد 3 باقات تناسب من يريدها وذلك من يريد باقات الانترنت اليومية هذه اما من أجل الاشتراك في باقات نت Vodafone الشهرية تابعونا بالآتي، حيث توجد اكواد كثيرة في مصر من أجل الاشتراك في باقات الانترنت الشهرية هذه ولكن قبل أن ننتقل لنذكر لكم كود إلغاء باقات نت فودافون اليومية وهو كود إلغاء جميع باقات النت اليومية *2000*000# بدون الحاجة لتضييع أي وقت، ولهذا إن كنت تريد طلب باقات فودافون انترنت من فودافون نت بالإضافة إلى الشهرية فتابعنا، حيث يوجد كود واكواد كثيرة اخري للاشتراك بـ باقات فودافون نت.

2- باقات النت الشهرية

بالنظر لباقات اليوم التي تختص بشركة Vodafone ستجد أنه يتم توفير خدمة ويتم عرض الكثير من العروض في فودافون نت لجميع الناس ويتم توفيرها للهاتف المحمول و جميع الهواتف بسعر منخفض، ولهذا تم العمل على توفير باقة انترنتك الشهرية هذه لكي تمتلك الكود الذي تريده، ولهذا ماذا تنتظر الأن؟ تعرف على أي باقة تعجبك من باقاتنا، لهذا المقال وقم بمشاركتها مع أصدقائك ليمتلكوا الباقة التي تعجبهم.

  • باقة 7.5 جنيه وتعرض لك 200 ميجا وتشترك بها من خلال الكود *2007#.
  • وباقة 15 جنيه والتي توفر لك 500 من الميجابايت وبإمكانك ان تشترك بها عبر الكود *2015#.
  • وباقة 30 جنيه والتي تعطيك 1500 من الميجات وتشترك بها عبر طرح *2030# عبر هاتفك.
  • ثم ننتقل لباقة 45 جنيها والتي تسمح لك باستعمال 2500 من الميجا وتشترك بها عبر الكود *2045#.
  • وباقة 60 جنيها والتي تسمح ب3500 من الميجا وتشترك بالكود *2060#.
  • أو باقة 75 جنيه والتي تحصل بها على 5000 ميجابايت وتشترك بها من مصر عبر استخدام *2075#.
  • وباقة بسعر 100 جنيها لتوفر 8000 من الميجابايت بالإشتراك بالكود *2100#.
  • ثم باقة 150 جنية وحجمها 12000 من الميجا بايت وتشترك بها عبر إستعمال *2150#.
  • ثم نصل إلى باقة 250 جنية والتي تسمح لك بإستعمال 20000 من الميجا شهريا خلال كود *2250#.
  • وأخيرا باقة 400 جنيه والتي تسمح ب 40000 ميجا إنترنت شهريا ومن أجل الإشتراك اطلب *2400# عبر هاتفك.

هكذا قمنا بعرض اسعار باقات فودافون وبعض اكواد باقات فودافون وطرق الاشتراك وسعر الاشتراك فيها لكل من يريد اكواد باقات نت فودافون وفي الأتي لنعرف بعض الأسئلة حول باقات فودافون من أجل النت وتتاح لنا من خلال شركة Vodafone.

الأسئلة حول باقات النت داخل فودافون

بعد قيام Vodafone بعرض لنا بضع من الخدمات والمميزات التي تتمثل داخل باقات النت فقد تم طرح عدة من الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع، حيث بعض من الأشخاص من حول العالم يتساءلون عن بعض الأسئلة التي تخص باقة الانترنت الجديدة التي تختص بفودافون ويريدون معرفة طرق الإشتراك بها وأقصى مدى استهلاك لها وجميع أسعار تجديد كل باقة منها، حيث للباقات هذه سعر تم تحديده وقمنا نحن بإطلاعكم على تفاصيله أما الأن سنقوم بعرض بعض الأسئلة التي طرحها الناس كاسعار باقات نت فودافون بالتالي.

ما هو احسن نظام في فودافون؟

نظام Red Traveller، حيث يمتلك أعلى باقة بالأنظمة التي تمتلكها باقات فودافون هذه وبها الكثير من المميزات كنظام Red Traveler والتي تستخدمها بدفع 600 جنيها بالشهر وسوف تمتلك 35 من الجيجا في الإنترنت للموبايل و6000 من الدقائق تستطيع إستعمالها لكل الشبكات.

ما الفرق بين السوبر ميجا والميجا فودافون؟

تعد السبور ميجا كوحدة باقات Plus الخاصة بفودافون، حيث تبنى على مضاعفة الإستخدام بالسوشيال ميديا كفيسبوك وواتساب وغيرها بمعنى آخر أية 1ميجا سوشيال تعادل 1 سوبرميجا أما للمواقع الخاصة بالسوشيال ميديا الميجا الواحدة تعادل 2 Super mega.

هكذا إنتهى موضوعنا لليوم وتعرفنا به على طرق الاشتراك في الباقة التي تريدها وتعرفنا بسعر و جميع اسعار باقات شركة فودافون مصر وطرق إلغاء باقات فودافون وأي باقة، أو باقات نت خاصة بالشركة الشهيرة فودافون.

نأمل أن تكون هذه المقالات مفيدة. يرجى الاطلاع على المقالات السابقة للحصول على المزيد من المعلومات عن ( مواعيد فروع فودافون).

Moaaz Hassan
Moaaz Hassan
كاتب في الموقع في شتى المجالات واعشق الصور والخلفيات